تفسير الحصى في المنام – رؤية الحصى في المنام

تفسير الاحلام بالحصى
فصل من وجهة نظر الصخور والحجارة والحصى
حصاة في الحلم ، تفسير الحلم ، معنى الحلم لابن سيرين

المشي على الحصى في المنام

حصاة في المنام لابن سيرين

الحصاة: وهي علامة على المال ، وكذلك إهانة وقذف

– إذا ألقى في حلمه حصاة فهذا يدل على أداء دين قدره سبعة دراهم وسبعة دنانير أو سبعمائة دينار وانتصار على العدو والعمل الصالح.

– الحصى في الحلم تدل على رؤيتها على النساء والرجال ، وعلى الشباب ، وتحسب الدراهم لأنها من الأرض ، تذكر وتحسب ما عاناه الطالب من علم أو شعر ، في الحج والرجم ، وعلى القسوة . .. القسوة والسب والقذف.

من رأى طائرا نازلا من السماء ، ثم التقط حصاة وطارت معها ، وإن كانت في المسجد هلكها رجل صالح أو أحد الصالحين ، وإذا كان الحالم مريضا وكان هو. واحد من الصالحين ، أو من صلى فيه أيضا ، ولم يصلاه أحد بمرض ، ثم مات الحالم.

إذا أخذ حصاة من كنيسة كان فساد المريض هو نفسه. لكن من التقط بعض الحصى ووضعها في نفسه إذا أخذها من مسجد أو بيت دنيوي أو خاتم أذكار أكثر من العلم والقرآن ، أو ابتلع الثياب أو ابتلعها في بطنه ، من ذكر واستفاد من قيمته. من الحصى التي جمعها ، ولو جمعها من الأسواق أو من الأفدنة وجذور الشجر ، فهي من فوائد الدنيا والدراهم التي تصنع له من الثمار أو الحجر ، أو من الطلبات والأشجار. صدقة لكل إنسان حسب رغبته وعادته في اليقظة وإن كانت الشجر خلفه (ص 139) الشجر هبة السلطان إذا خدمه ، أو فائض البحر إذا تاجر به.

هدية أو اتصال من الزوجة الغنية يحصل على طفل من عالم ، وإذا لم يكن لديها طفل ، فإنها تحصل على طفل من زوجها. دخلها ماله ، وإذا ألقاه في بئر ، فيحصل على نقود للزواج ، أو شراء خادم ، وإذا ألقاه في مكب للقمامة ، أو أحد أوعية الطعام ، أو في مخزن البحر ، بما اشتراه أو بكمية ما يرميه هي التجارة التي تدل على المكان الذي ألقاه فيها ، وإذا رماها حيوانات كالأسود والنمور والقرود والجراد والغربان ونحوها ، وإذا هذا في كانت أيام الحج ، في مستقبل أمره رشق الحجارة ، لأن أصل الحجارة هو جبريل عليه السلام ، أمر آدم عليه السلام برمي الشيطان معه أمامه. عليه ، فصار هذا تقليدا ، وإذا لم تكن فيه أيام الحج ، حصاة صلاته على عدو أو فاسق ، أو إهانة ، أو شهادة يشهد عليها ، وإذا ألقى بها. ضد هذه الأجناس مثل الحمام والمسلمين من الناس ، هذا الرجل كان افتراء ، اجتماعيًا ، يتحدث عن الصالحين ، النساء العفيفات والحصى ، علماء الناس. ولعل الحصاة حملت المرض كالرمل لتميز الطرقات بها ، والسير فيها يدل على الشر والفتنة ، ولعلها تدل على الموت ؛ لأنها محمولة على القبور ، ولعل هذا يدل على المتقاعدين ما الوزن أو البديهيات. يأخذون ، أو ما ينجح منه ، مثل عضه وغيرها ، والحصى كلمة لها الكثير من الصرامة والعمل.

اقرأ أيضًا:

تفسير رؤية قطار يمر في المنام

تفسير رؤية الرسالة في المنام

تفسير رؤية العطور في المنام

تفسير رؤية كرسي في المنام

تفسير الأحذية في المنام للرجل رؤية الأحذية في حلم الشاب

– (ومن يحلم) أن في أذنه حصاة أسقطها وأوقعها ، ثم يسمع كلام قاس فيدلكها.

ومن رأى في المنام أنه التقط عددًا من الحصى ، فيكون ذلك نفعًا له أو بالدراهم التي تصنع له ، ومن رأى أنه رمى حصاة في البحر ، ذهب ماله. ومن ألقاه في بئر يخرج مالاً للزواج أو شراء خادم ، وإذا ألقاه بشيء يشتري ذلك الشيء بما عنده ، وإذا رمى به. لشخص ما ، سوف يرميها.

تفسير الأحجار والحصى في حلم واحد

إذا رأى في حلمه امرأة غير متزوجة ، كأن ألقى عليه أحد بالحجارة أو ألقى عليه حجارة ، فهذا يدل على أن ما ينتظره سيئ. إذا كانت الحجارة كبيرة ، فهذا يشير إلى إصابة كبيرة. أما الأحجار الصغيرة أو الحصى فقد تكون رمزاً لمخطط ضعيف لا يضر من الخلف. في حالة العازبة التي تحلم بضرب شخص ما بحجر ، فإنها في الواقع قد تتجنب الأذى ، وجمع الحجارة في المنام أو تكديسها يمكن أن يمثل القوة والحفظ والحماية ، لأن الحجر كان السلاح الأول لهذا الرجل استخدمها عبر التاريخ فجمعها وصقلها وحوّلها إلى رمح. الحجر في الحلم قد يمثل المال بعد المشقة ، وحجارة البناء ترمز إلى الزواج

 

Leave a Reply