كيفية إصلاح رمز الخروج 1 في لعبة Minecraft على نظام التشغيل Windows

How to Fix Minecraft Exit Code 1 on Windows

 

  • غالبًا ما يظهر خطأ رمز الخروج 1 عندما يكون إصدار التعديل الذي تستخدمه مختلفًا عن إصدار اللعبة. يجب عليك التأكد من أن الإصدار المعدل الذي تستخدمه يطابق الإصدار الخاص بك
  • وبدلاً من ذلك، يمكنك محاولة البحث عن التعديل الذي به مشكلة في مجلد التعديل وحذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إذا لم تؤد إزالة الوضع المسبب للمشكلة إلى حل المشكلة، فيمكنك أيضًا محاولة تحديث برنامج تشغيل الرسومات وتغيير
    ماين كرافت
    مسار المشغل أو تغيير ملف Java القابل للتنفيذ أو إعادة التثبيت

ماين كرافت لا تزال واحدة من أكثر الألعاب شعبية على هذا الكوكب، ولكنها بعيدة عن الكمال. في بعض الأحيان، ستتعطل اللعبة بسبب الخطأ “رمز الخروج 1″، مما يجعلها في حالة غير قابلة للتشغيل. ولحسن الحظ، إنها مشكلة شائعة، وسنوضح لك كيفية حلها في وقت قصير.

استخدم الإصدار الصحيح من التعديل

أحد الأسباب الرئيسية لحدوث خطأ رمز الخروج 1 ماين كرافت ذلك لأن إصدار التعديل الخاص بك لا يتطابق مع ماين كرافت النسخة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب أن تكون جميع التعديلات التي تستخدمها هي نفس الإصدار ماين كرافت الذي تستخدمه.

على سبيل المثال، إذا كان لديك ماين كرافت الإصدار 1.20.6 مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولديك تعديل مصمم للإصدار 1.19.4، قد ترى الخطأ. في هذه الحالة، ستحتاج إلى تحديث الوضع القديم يدويًا إلى أحدث إصدار له.

للقيام بذلك، سوف تحتاج أولا إلى التحقق من ماين كرافت النسخة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يفتح ماين كرافت، انقر فوق علامة التبويب “التثبيتات”، وتحقق من إدخال “أحدث إصدار” لرؤية ملفك ماين كرافت إصدار.

أحدث إدخال الإصدار في علامة التبويب التثبيت.بعد ذلك، افتح مربع الحوار “تشغيل” بالضغط على مفتاح الاختصار Windows + R، واكتب ٪appdata٪ في حقل البحث، ثم انقر فوق “موافق”.
في مجلد التجوال الذي يفتح، انتقل إلى .Minecraft> Mods.

مجلد Mods في مستكشف الملفات.

في مجلد التعديلات، انتقل إلى أسماء جميع التعديلات وتحقق من رقم الإصدار. إذا وجدت تعديلًا برقم إصدار مختلف عن ماين كرافت الإصدار المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن المحتمل أن يكون السبب وراء الخطأ.

نسخة معدلة في مستكشف الملفات.

ستحتاج إلى استبدال هذا التعديل بأحدث إصدار لإصلاح المشكلة. للقيام بذلك، قم بتدوين اسم هذا التعديل، ثم قم بزيارة موقع CurseForge. اكتب اسم هذا الوضع واضغط على أيقونة البحث.

أيقونة البحث على موقع CurseForge.اختر الوضع المناسب من النتيجة التي تظهر. قم بالتبديل إلى علامة التبويب “الملفات”. سترى إصدارات مختلفة من هذا الوضع. تحتاج إلى النقر فوق هذا الإصدار الذي يتوافق مع الإصدار ماين كرافت الذي تستخدمه.
إصدارات تعديل مختلفة على موقع CurseForge.

انقر فوق الزر “تنزيل”.

خيار التنزيل على موقع CurseForge.

بعد ذلك، استبدل الإصدار الجديد الذي تم تنزيله بالإصدار القديم الذي به مشكلات، والموجود في مجلد التعديل. ثم أعد تشغيل الكمبيوتر وحاول التشغيل ماين كرافت مرة أخرى.


كشف وحذف الوضع الإشكالي

يمكن أن تظهر رسالة الخطأ أيضًا على الرغم من أن التعديلات التي تستخدمها محدثة. في هذه الحالة، قد تكون المشكلة في ملفات تعديل معين. قد يتعارض هذا الوضع مع ماين كرافت والتسبب في هذه المشكلة.

بمجرد تحديد التعديل الذي يسبب الخطأ، يمكنك حذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإذا أردت، يمكنك أيضًا الإبلاغ عن مشكلة هذا التعديل على صفحته المخصصة على موقع CurseForge.

قم بتحديث برنامج تشغيل الرسومات الخاص بك

يمكن أن يؤدي تثبيت أحدث إصدار من برنامج تشغيل الرسومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حل جميع أنواع المشكلات. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستخدم إصدارًا قديمًا للغاية من برنامج تشغيل الرسومات، فقد تواجه مشكلات مختلفة متعلقة بالرسومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك هذه المشكلة.


سيتعين عليك تحديث برنامج تشغيل الرسومات لديك لإصلاح المشكلة. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتميز ببرنامج تشغيل رسومات AMD، فقم بتنزيل البرنامج وتثبيته إصدار برنامج AMD الأدرينالين. بعد ذلك، انقر فوق الزر “التحقق من وجود تحديثات” في علامة التبويب “الصفحة الرئيسية”. سيقوم البرنامج بالتحقق من وجود أي تحديثات متوفرة لبرنامج تشغيل الرسومات AMD وتثبيته تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحقق من وجود خيار التحديثات في تطبيق AMD Software Adrenaline Edition.إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برنامج تشغيل رسومات NVIDIA، فقم بتنزيل البرنامج وتثبيته تطبيق تجربة GeForce أو تطبيق NVIDIA الأحدث. قم بالتبديل إلى علامة التبويب “برامج التشغيل” وانقر فوق الزر “التحقق من وجود تحديث”. سينتقل البرنامج عبر الإنترنت للتحقق من وجود تحديثات لبرنامج تشغيل الرسومات NVIDIA الخاص بك. إذا وجدت أي منها، فسيتم منحك خيار تنزيله.
تحقق من وجود خيار التحديثات في تطبيق GeForce Experience.

انقر فوق الزر “تنزيل” بجوار برنامج تشغيل Game Ready.

خيار التنزيل على تطبيق GeForce Experience.

بمجرد اكتمال عملية التنزيل، اختر خيار “التثبيت السريع” ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية تثبيت برنامج تشغيل الرسومات NVIDIA.

خيار التثبيت السريع في تطبيق GeForce Experience.


إذا كان لديك برنامج تشغيل رسومات Intel، فيمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة إنتل وقم بتنزيل آخر تحديث لبرنامج تشغيل الرسومات لديك. سيكون الملف الذي تم تنزيله بتنسيق قابل للتنفيذ، والذي يمكنك تثبيته مثل أي تطبيق Windows آخر.

بمجرد تحديث برنامج تشغيل الرسومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أعد تشغيله وابدأ تشغيله ماين كرافت للتحقق من هذه المشكلة.

تحرير ماين كرافت مسار قاذفة

يمكن أن يحدث خطأ رمز الخروج 1 أيضًا بسبب اسم مستخدم Windows الخاص بك إذا كان يحتوي على أي أحرف خاصة. يمكن لهذه الأحرف الخاصة أحيانًا أن تمنع مشغل Minecraft من العثور على دليل اللعبة، مما يؤدي في النهاية إلى حدوث الخطأ.

الحل في هذه الحالة هو تحرير الملف ماين كرافت مسار المشغل، والذي سيوجه مشغل اللعبة لتجاهل الأحرف الخاصة في اسم المستخدم الخاص بك.

للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ماين كرافت اختصار المشغل واختيار “الخصائص”. ثم، في علامة التبويب “اختصار”، انقر فوق الحقل “الهدف” واكتب الأمر التالي بعد مسار الملف الموجود:


-workDir %ProgramData%.minecraft
الحقل المستهدف في نافذة خصائص Minecraft.

انقر فوق “تطبيق” و”موافق”.

بعد ذلك، أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحقق من وجود أي تحسينات.

تغيير ملف جافا القابل للتنفيذ

كلما قمت بتثبيت ماين كرافت، يقوم تلقائيًا بتثبيت Java Runtime Executable (JRE) المطلوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويستخدمه لتشغيل اللعبة. ومع ذلك، قد تكون هناك حالات يفشل فيها المشغل في اكتشاف JRE، أو ربما يبحث في موقع غير صحيح.

يمكنك منع حدوث ذلك عن طريق تحديد JRE يدويًا في المشغل. للقيام بذلك، افتح ماين كرافت Launcher، واختر “Minecraft Java Edition” من الشريط الجانبي الأيسر، وانقر على “التثبيتات” على اليمين.

علامة التبويب


انقر على النقاط الثلاث بجوار إدخال “أحدث إصدار” واختر “تحرير”.

خيار التحرير في علامة التبويب التثبيتات.

انقر فوق “مزيد من الخيارات”. ثم اضغط على خيار “تصفح”.

خيار التصفح في نافذة التحرير.

إذا لم تقم بتعديل مسار تثبيت Java، فانتقل إلى الموقع التالي وحدد الملف “Java.exe”. ثم انقر فوق “فتح”.

C:Program FilesJavajre-1.8bin
خيار فتح في نافذة فتح الملف.


انقر فوق الزر “حفظ”.

خيار الحفظ في نافذة تحرير التثبيت.

الآن، أعد تشغيل اللعبة وتحقق من المشكلة مرة أخرى.

أعد التثبيت ماين كرافت

إذا لم يساعد أي من الحلول المذكورة أعلاه في حل المشكلة، فإن آخر شيء يمكنك تجربته هو إعادة التثبيت ماين كرافت. ولكن قبل القيام بذلك، يمكنك الاحتفاظ ببيانات Minecraft الخاصة بك في مكان آمن حتى لا تفقدها حتى بعد إعادة تثبيت Minecraft. لعمل نسخة احتياطية الخاص بك ماين كرافت التقدم، افتح مربع الحوار “تشغيل”، اكتب ٪معلومات التطبيق٪، واضغط على Enter. ثم افتح المجلد “.Minecraft”.

انسخ المجلد “حفظ” والصقه في مكان آمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحفظ المجلد في مجلد Minecraft.


بعد ذلك، ارجع إلى مجلد “التجوال”، وقم بحذف المجلد “.Minecraft”. سيؤدي هذا إلى إلغاء تثبيت لعبة Minecraft من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خيار الحذف لحذف مجلد Mincraft.

بعد ذلك، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح ماين كرافت منصة الإطلاق. ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك واتبع التعليمات لتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

صفحة تسجيل الدخول في ماين كرافت.

بمجرد التثبيت ماين كرافت، يمكنك نقل مجلد “الحفظ” إلى الموقع التالي:

C:Users(YourUsername)AppDataRoaming.minecraft

ثم أعد التشغيل ماين كرافت، ويجب ألا تواجه المشكلة بعد الآن.



لو لعبت ماين كرافت كوسيلة للاسترخاء من جدول أعمالك المزدحم، ستشعر بالإحباط إذا واجهت رمز الخروج 1. ولكن إذا اتبعت الطرق المذكورة أعلاه بشكل صحيح، فمن المفترض أن يتم حل هذه المشكلة الآن. ومع ذلك، في أسوأ الحالات، إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، فيمكنك الاتصال بـ ماين كرافت فريق الدعم لمزيد من المساعدة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن