تفسير الحجاب في الحلم هو رؤية لبس النقاب في المنام

المحتويات: حلم بالحجاب الملون في المنام للمرأة المتزوجة ، للمرأة العزباء ، أن تخلع حجابها بالأبيض والأسود ، لتشتري حجاب في المنام

  1. الحجاب في الحلم علامة على الستر وهو لزوجة زوجها ورؤيته خير ودليل على التقوى والعبادة.
  2. الحجاب في النوم غطاء للمرأة والرجل محظوظ. والحجاب بمعناه العام قد يستفيد من الثبات والاستقرار في الأمر وهو أفضل الثوب. الحجاب عالم فيه أمن ورزق ومال إذا كان من الحرير
  3. القناع في الحلم هو رمز للعفة والستر ، والقناع في حلم المرأة هو تعبير ورمز عن زوجها ، لأنه فأل خير وعلامة على عفة المرأة وعبادتها. رؤية المرأة المحجبة في حلم الرجل هي علامة على حياة الرجل ودلالة على القوت وكذلك النجاح.

الحجاب في حلم الفتاة العازبة أو العزباء هو علامة على وجود رجل في حياتها يعتني بها ويحبها كثيرًا.

ومن رأى في المنام أنه يرتدي الحجاب فهذه بشرى زواجه المبكر. وأما من رآه يخلع الحجاب فهذا يعني أنه يترك سلطة وليه. أي الأب ، ومن يرى أنه يغسل القناع في المنام ، فهذا دليل على الطهارة والعفة.

كما ذكرنا فإن النقاب في حلم المرأة المتزوجة هو رمز لزوجها ، وحالة النقاب في المنام تشير إلى حالة الزوج ، أي أنه إذا كان النقاب جديدًا حسن المظهر وجميلًا فهو يعني حسن حظ الزوجة. وأن أحواله تسير على ما يرام ، وبالعكس إذا كان القناع متسخًا أو ممزقًا. المشاكل الجسدية والمالية والاجتماعية ورؤية الحجاب الأسود في حلم المرأة المتزوجة تشير إلى استبداد الزوج وسيطرته.

بالنظر إلى أن المرأة الحامل ترى قناعًا في المنام ، فهذا يشير إلى جنس الجنين في الحلم ، مما يعني أنه إذا رأت المرأة الحامل قناعًا أسود في المنام ، فإن هذا الحلم يعد خبرًا جيدًا ستعطيه ،  القناع الملون هو نذير ولادة طفلة.

الحجاب في حلم المرأة الحامل يعني التكتم والعفة وطهارة الفراش ، كما يدل على صحة الجنين وسلامته. إن رؤية النقاب في حلم المرأة الحامل دائماً تجلب السعادة والتفاؤل بإذن الله.

القناع الأسود في حلم الرجل هو رمز لحسن نيته ، بشرط أن يبدو هذا القناع جميلًا أو جديدًا. وأما رؤيتها تبدو ممزقة وقديمة فهذا يعني نهاية سيئة لا قدر الله.

القناع الأسود في حلم المرأة هو رمز لشريك الحياة أو الحبيب أو الزوج ، والقناع الأسود الممزق أو القديم يعني الهروب أو الانفصال أو الطلاق لا قدر الله.

والعكس إذا كان لهذا الحجاب الأسود مظهر جميل وجديد فهذا يدل على التفاهم والانسجام والحب بين الطرفين

يشير تدمير خيمة في حلم فتاة غير متزوجة  إلى انتهاء الخطوبة أو فسخ الخطوبة. رجل يحلم أن زوجته تخلع الحجاب

رؤية المرأة في خلع حجابها في المنام تمثل فقدان حبيبها أو خطيبها أو زوجها وبُعدها عنه ، ورؤية البحث عن الحجاب تعني الألم والحزن الذي ستعاني منه بسبب هذه الخسارة. قد يرمز الحجاب أيضًا إلى شيء أو أشياء تخفيه المرأة عن زوجها.

كما أن فقدان النقاب رمز لتفكك الأسرة ، وقال بعض المعلقين: المرأة التي تحلم بضياع نقابها يفقد زوجها حبه لها ، وهذا التفسير ينطبق أيضا على العازبات. رؤية فقدان الحجاب في الحلم يعني فقدان حب شريكك له ورغبته في إنهاء العلاقة بينهما.

قال ابن سيرين إن رؤية شراء النقاب في المنام لشخص أعزب أو غير متزوج هو رمز للزواج ، لأن رؤية النقاب يمثل السترة والعفة. وأما شراء النقاب في حلم المرأة المتزوجة أو المتزوجة ، فهذا يدل على أنها ستحصل قريبًا على وظيفة.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن