ويندوز 11 قد يحل المشكلة الشائعة باستخدام معدات الألعاب RGB

Windows 11 قد يحل مشكلة الصداع الشائعة باستخدام معدات الألعاب RGB

المشكلة في أضواء RGB على لوحات المفاتيح وأجهزة الماوس والأجهزة الأخرى هي أنك تحتاج عادةً إلى تطبيقات خارجية لتطبيق الإعدادات… والتي غالبًا ما تكون  معقدة. تحاول مايكروسوفت إصلاح ذلك باستخدام ميزة ويندوز 11 الجديدة.

اكتشف مستخدم Twitter Albacore ميزة جديدة في نظام التشغيل ويندوز 11 لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد: قسم “الإضاءة” الجديد في تطبيق الإعدادات. يعرض قائمة بالأجهزة المتصلة التي تم اكتشافها لدعم بعض أشكال التحكم في الإضاءة، مع مفتاح تبديل لتشغيل الأضواء وإطفائها. هناك أيضًا إعدادات لضبط السطوع وتأثير الضوء وسرعة التأثير واللون. حتى أن مايكروسوفت أضافت مفتاح تبديل لمطابقة الأضواء مع لون تمييز ويندوز الحالي.

اقرأ أيضًا:

تفسير رؤيتك على متن طائرة في المنام

تفسير رؤية الكمون في المنام

هذه أخبار مثيرة لأن معظم التطبيقات المصممة للتحكم في أضواء RGB والإعدادات الأخرى على ملحقات الكمبيوتر، مثل Razer Synapse أو Logitech G Hub، سيئة حقًا. العديد منها بطيئة أو بها أخطاء أو تستهلك موارد النظام إذا تركتها تعمل في الخلفية. يتطلب برنامج Razer منك في الواقع إنشاء حساب عبر الإنترنت فقط لتكوين الإعدادات، حتى غيرت الشركة مسارها أخيرًا في عام 2019.

 


href=”https://twitter.com/thebookisclosed/status/1623834738338168832″>الباكور / تويترالمهم هو أن كل ملحق يجب أن يدعم طريقة التحكم هذه، والتي يبدو أنها تستخدم وهي إحدى مواصفات USB التي طورتها مايكروسوفت في عام 2018. ليس من الواضح ما هي الأجهزة التي تدعم ميزة USB المطلوبة، أو حتى الشركات المصنعة التي قد تكون مهتمة بالسماح بهذه الميزة. تكلف برامج التحكم التابعة لجهات خارجية الوقت والمال لكل شركة مصنعة لصيانتها، ولكنها يمكن أن تفتح الباب أمام جمع البيانات أو دفع الإشعارات أو الوظائف الأخرى ذات القيمة لشركات مثل Logitech وRazer.من الممكن أن تتعاون مايكروسوفت مع الشركات المصنعة لجعل الميزة متاحة على نطاق أوسع، أو ربما تدعم حتى الأضواء المدمجة في الكمبيوتر – على سبيل المثال، لوحات مفاتيح RGB على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.
مصدر: ألباكور (تويتر)

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن